ندعوكم لمتابعة جديد موقع إشرح نت على تليجرام متابعة!
سيكون الرابط جاهز خلال 0 ثانية
قم بالتمرير للأسفل أو أنقر فوق جلب الرابط للإنتقال بسرعة
تهانينا! تم تجهيز الرابط بنجاح

قائمة بأفضل منصات تداول العملات الرقمية الموثوقة لعام 2024

هل تبحث عن أفضل منصات التداول ؟ يحتوي هذا المقال على دليل شامل حول قائمة أفضل منصات تداول العملات الرقمية لعام 2024 مع إقتطاعات قليلة ونسبة أمان عالية
جدول المحتويات
أفضل منصات تداول العملات الرقمية 2024

في هذا الدليل سوف نعرض لكم قائمة أفضل منصات تداول العملات الرقمية الأمنة والتي تتميز برسوم وتكاليف منخفضة، سوف نشرح كل شيء ومميزات التسجيل في أفضل منصات التداول في العالم مع الإستفادة من إقتطاعات قليلة.

قائمة أفضل منصات تداول العملات الرقمية 2024

شاهد قائمة أفضل منصات تداول العملات الرقمية مع شرح مفصل وتفاصيل مميزات وعيوب كل منها (أفضل دليل شامل لعام 2024) وقم باختيار حسب أفضل منصة تداول تناسب حاجياتك.

ستشاهد تفاصيل حول قائمة أفضل منصات تداول العملات الرقمية والبيتكوين 2024 :

  1. منصة تداول العملات Binance : أشهر وأضخم منصة لتداول العملات الرقمية.
  2. منصة Coinbase الأمريكية : أضخم منصة أمريكية لتداول Bitcoin والعملات.
  3. منصة التداول الرقمية Okex : أسهل منصة لشراء وبيع البيتكوين للمبتدئين.
  4. منصة Kukoin الصينية للتداول : أفضل منصة صينية لتداول العملات.
  5. منصة Poloniex الرائدة في التداول : من أقدم منصات تداول العملات في العالم.
  6. منصة التداول Kraken : منصة جيدة لتداول العملات المشفرة.
  7. منصة Huobi Global الرقمية : موقع موثوق لتداول العملات الرقمية.
  8. منصة Gate.io لتداول العملات : أكبر منصة بها جميع أنواع العملات الجديدة.

1. منصة تداول العملات Binance

منصة Binance هي أفضل منصة تداول عملات رقمية في الوطن العربي حالياً، تدعم هذه المنصة جميع الدول العربية وبها سيولة كبيرة من المستثمرين.

ما يجعل منصة بينانس تتربع على عرش أفضل منصات التداول هو سهولة الإستخدام وإمكانية إيداع وسحب الأموال عبر خاصية P2P التي تدعم عدد كبير من البنوك مما يسهل من تحويلاتك المالية عبر الشراء أو البيع الفوري لآخرين بنفس عملة بلدك.

ما الذي يجعل Binance في أعلى قائمة أفضل منصات التداول في العالم ؟

  1. إقتطاعات ورسوم تداول بتكاليف منخفضة (لا تتعدى 0.07٪)
  2. سمعة حسنة بين أوساط متداولي العملات الرقمية.
  3. تدعم جميع الدول ويوجد بها الآلاف من البنوك.
  4. سهولة كبيرة في إجراء التحويلات المالية وإيداع وسحب Bitcoin.
  5. تحتوي على عدد كبير جداً من العملات المشفرة والبيتكوين.
  6. لديهم تطبيق Binance المخصص للأجهزة المحمولة.
  7. قوانين وبنود صارمة تحمي أموالك من السرقة.
  8. أمان عالي ونظام حماية هو الأفضل على الإطلاق.
  9. لم يسبق لها وأن تعرضت للإختراق من قبل.
  10. دعم فني مجاني يجيب على إستفساراتك بسرعة.

تحتل منصة بينانس أكبر مكانة في حجم التداول اليومي ولن تواجهك مشاكل السيولة معها، لهذا صنفناها أفضل منصة تداول العملات الرقمية.

لدى Binance نظام مخصص لخصم تكاليف رسوم التداول عبر شراء زوج عملة BNB وتفعيل دفع إقتطاعات التداول من خلاله للإستفادة من رسوم تداول ضئيلة لا تتعدى 0.07٪ لعملية البيع أو الشراء.

ومن مميزاتها أنها لا تقوم بإدراج العملات السكام فكل العملات المتواجدة على Binance هي عملات ومشاريع قوية لها قيمة سوقية وسيولة كبيرة مثل Bitcoin و DogeCoin و الاثريوم و Ethereum Classic وعملات أخرى Ripple و Cardano و Binance Coin و Solana و Neo والعملات الكلاسيكية Dash و Zcash.

2. منصة Coinbase الأمريكية

Coinbase أشهر وأضخم منصة أمريكية لبيع وشراء العملات، برزت هذه المنصة دائما على عرش أفضل منصات تداول العملات في العالم بسبب حجم التداول الضخم وثقة المستثمرين العالية فيها.

تتميز منصة Coinbase بنسبة أمان عالية ويوجد بها كل أنواع العملات الرقمية التي تبحث عنها، كما أنها توفر لمستخدميها رسوم تداول منخفضة وتقدم عروض مغرية للعقول الأجلة Margin و Futures.

أكبر منافس لمنصة Binance هو Coinbase الأمريكية بحيث يتقاربان كثيراً في حجم التداول اليومي الضخم ويدعم كلاهما الكثير من التوكنات مع مستوى أمان عالي وسرعة كبيرة في التحويلات المالية.

3. منصة تداول العملات الرقمية Okex

شاهد أيضاً

ما يميز منصة Okex هو أنها أسهل منصة تداول عملات رقمية في الوطن العربي حالياً، تم بنائها بتصميم بسيط وسهل وتدعم مجموعة واسعة من العملات المشفرة ولديها قيمة سوقية وسيولة محترمة جعلتها تدخل قائمة أفضل منصات التداول للمبتدئين.

يوجد لدى Okex تطبيق على Google Play Store.

يفضل جميع المتداولين تطبيق OKX: Buy Bitcoin مما جعله أفضل تطبيق لتداول العملات على مستوى العالم وهذا ما يفسر التقييم العالي الذي حصل عليه تطبيق منصة Okex في متجر جوجل بلاي.

تستطيع إستثمار أموالك والحصول على تجربة إستخدام مميزة ستسهل عملك بحيث تصنف Okex واحدة من أفضل بورصات التداول المركزية المطروحة في قائمة دليل اليوم وأنصحك باستخدامها إذا كنت مبتدئًا في مجال تداول العملات المشفرة.

تمتلك منصة Okex نظام خصم خاص بها عبر شراء توكن OKB والحصول على أفضل رسوم تداول عند تفعيل دفع تكاليف التداول عبر الرمز الشي إشتريته.

4. منصة Kukoin الصينية للتداول

تعتبر منصة Kukoin واحدة من أفضل منصات التداول المشهورة حالياً، هذه المنصة الصينية التي تم إطلاقها سنة 2017 والتي تعدم بدورها جميع دول العالم مما زاد من شعبيتها في الآونة الأخيرة وقد تجاوز عدد الأشخاص المستخدمين لديها 20 مليون حسب تقرير إحصائيات الشركة.

سشتهر Kukoin بأنها أمنة ويفضلها الكثيرين بحيث تضم أكثر من 207 من الدول ما جعلها تدخل قائمة أفضل منصات تداول العملات في الوطن العربي.

لدى منصة Kukoin عملة مشفرة خاصة بها تدعى KCS ويمكنك شرائها وتفعيل دفع تكاليف التداول من خلالها للإستفادة من خصم مميز في رسوم عمليات الشراء والبيع.

5. منصة Poloniex الرائدة في التداول

Poloniex من أقدم منصات تداول العملات الرقمية، بدأت بولونيكس في العمل منذ 2014 ويعرف جيدا المتداولون القدماء مدى قوة وعطاء هذه المنصة العريقة.

تقدم Poloniex إمكانية التداول عبر زوج Bitcoin/Usdt وتدعم عدد كبير من العملات، دائماً ما تعمل على إضافة المزيد من العملات لسوق التداول الخاص بها وتعتبر من أفضل أكثر منصات التداول الموثوقة في الوقت الحالي.

كذلك تم إطلاق منصة Poloniex في الأول من يناير عام 2014 بالولايات المتحدة ولديها رأس مال ضخم وسيولة محترمة، تتوفر بدورها على إمكانية تداول صفقات المارجين والفيوتشر والعقود الأجلة.

الرسوم الخاصة بها منخفضة ويمكنك الحصول من خلال حسابك بولونيكس على بطاقة مصرفية تدعم إمكانية سحب عملاتك الرقمية من الشبابيك الأوتوماتيكية أو التسوق بها عبر الإنترنت.

6. منصة التداول Kraken

تصنف منصة Kraken من أقوى وأفضل منصات التداول تم إنشائها سنة 2011 بالولايات المتحدة، تتوفر منصة كراكين على عدد كبير من أزواج العملات وتدعم معظم الدول العربية.

ما يعيب بورصة كراكين لتداول Bitcoin هو رسوم التداول المرتفعة بالرغم من أنها منصة أمنة ولديها سيولة جيدة إلا أن الإقتطاعات لديها مرتفعة نوعا ما تصل إلى 0.35٪.

بالإضافة إلى أن المنصة تفرض حد أدنى ورسوما على الإيداع والسحب إلا أننا صنفناها ضمن أفضل منصات تداول العملات الرقمية لأنها تستحق مكانتها بفضل تاريخها في المجال.

7. منصة Huobi Global الرقمية

تقدم منصة Huobi Global الكثير من الخصائص والميزات التي جعلتها من أفضل منصات التداول بشهادة جميع العملاء الذين جربو هذه المنصة من قبل.

بدأت منصة هيوبي الرائدة في تداول العملات العمل في سنة 2013 بدولة الصين وتتوفر على ما يقارب 250 زوج من العملات المعدنية و Bitcoin.

تصنف بورصة Huobi Global من بين أفضل منصات التداول في الوطن العربي ولديها حجم تداول يومي جيد وتمتلك عملة رقمية "HT" خاصة بها ويتم إدراجها ضمن أقوى منصات التداول في العالم.

8. منصة Gate.io لتداول العملات

برزت منصة Gate.io في الآونة الأخيرة لتصبح واحدة من أفضل منصات تداول العملات الرقمية وما جعلها كذلك هو أنها تقوم بإدراج كل العملات بدون إستثناء ويوجد بها عدد كبير جدا من العملات.

ما يعيب هذه المنصة هي أنها تقوم بإدراج العملات السكام والمشاريع الغير قوية مما يزيد من إحتمالية خسارة أموالك إذا إستثمرت في أحد العملات الغير جيدة.

لاكن تظل المنصة حاصلة على شعبية كبيرة ويستخدمها الملايين حول العالم وبها ميزة جيدة وهي أول منصة تقوم بإدراج العملات الجديدة قبل الجميع.

ما هي أفضل منصة تداول عملات رقمية في نظرك؟ شاركنا رأيك في التعليقات، بالتوفيق.

إشرح نت هو الدليل الأكثر شمولاً لتعلم المعرفة التقنية وشروحات عالم الإنترنت.

معلومات عن الكاتب

إشرح نت الدليل الأكثر شمولاً لتعلم المعرفة التقنية وشروحات عالم الإنترنت.

إرسال تعليق

تخضع جميع التعليقات للمراقبة ، يرجىٰ عدم إستخدام ألفاظ غير لائقة ، أو الترويج لما هو مخالف للمحتوى المعروض.
الموافقة على ملفات تعريف الإرتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الإرتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في إتصالك بالإنترنت. يرجى الإتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد إكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.
الموقع محظور
آسف! هذا الموقع غير متوفر في بلدك.