ندعوكم لمتابعة جديد موقع إشرح نت على تليجرام متابعة!
سيكون الرابط جاهز خلال 0 ثانية
قم بالتمرير للأسفل أو أنقر فوق جلب الرابط للإنتقال بسرعة
تهانينا! تم تجهيز الرابط بنجاح

وكالة إدارة إعلانات جوجل: 5 خطوات من أجل إختيار الوكالة المناسبة

ستجد على هذا الموضوع أهم 5 خطوات يجب عليك القيام بها لإختيار وكالة إدارة إعلاناتك Google، إذا كنت تبحث عن وكيل مكلّف فسيكون قراءة هذا الدليل مهماً لك.
جدول المحتويات
كيفية اختيار وكالة ادارة اعلانات جوجل المناسبة

عندما يتعلق الأمر ببرنامج إعلانات Google فلا يوجد حل واحد يناسب الجميع... بل يختلف كل نشاط تجاري عن الآخر، وبالتالي يتطلب إستراتيجية إدارة فريدة من نوعها لبرنامج إعلانات Google.

لهذا السبب من المهم إختيار وكالة إدارة إعلانات Google المناسبة لنشاطك التجاري. ولكن كيف يمكنك إختيار الشخص المناسب؟ على هذا الدليل سوف نقترح عليك بعض النصائح المناسبة :

1. يجب أن تقوم بأبحاثك

تتمثل خطوتك الأولى في إختيار وكالة إدارة إعلانات Google المناسبة هي إجراء البحث، هناك العديد من الوكالات المختلفة لذا من المهم مقارنتها ومعرفة أي منها هو الأنسب لنشاطك التجاري.

عندما تبحث عن وكالة، تأكد من سؤالها عن تجربتها مع إعلانات Google. يجب أن يكونوا قادرين على إخبارك كيف نجحوا في الماضي وما يخططون للقيام به لمساعدة عملك على النجاح.

2. إستشر الأصدقاء والعائلة

بمجرد الإنتهاء من البحث، أطلب الإستشارة من الأصدقاء والعائلة. يمكنك أيضاً البحث في جوجل عن وكالات إدارة إعلانات Google المتواجدة بمحيط منطقتك للعثور على ما يناسبك.

ستتمكّن وكالات إدارة إعلانات Google من مساعدتك في إنشاء إعلانات Google ناجحة أو من أجل إدارة حملات Google AdWords الخاصة بك.

3. قارن بين أسعار الوكالات

بعد إجراء الأبحاث اللازمة يجب مقارنة الأسعار بين وكالات إدارة إعلانات Google لمعرفة من هي التي تقدم أفضل قيمة مقابل المال، تأكد من أنهم لا يتقاضون أكثر مما هو ضروري لأن حملات إعلانات Google تكلف أموالاً ومن المهم التأكد من حصولك على قيمة مقابل أموالك.

عند البحث عن وكالة من المهم أن تجد وكالة لديها خبرة كبيرة في إدارة إعلانات Google، إسألهم عن عدد الحملات التي أداروها في الماضي ونوع النتائج التي تمكنوا من تحقيقها. سيساعدك هذا في تحديد ما إذا كانوا مؤهلين لمساعدتك في حملتك الخاصة أم لا.

4. أنظر إلى دراسات الحالة

تتبع وكالات إدارة إعلانات Google مناهج مختلفة، لذلك من المهم إلقاء نظرة على دراسات الحالة الخاصة بهم قبل إتخاذ قرار بشأن طلب إدارة لنشاطك التجاري.

يجب أن يكونوا قادرين على عرض أمثلة لحملات إعلانات Google الناجحة التي أداروها في الماضي، ويجب أن تكون وكالات إدارة إعلانات Google قادرة على توضيح كيفية إدارتها لحملات إعلانات Google للأنشطة التجارية الأخرى ومقدار الأموال التي حققتها تلك الحملات في المبيعات أو العملاء المحتملين.

من خلال النظر في دراسات الحالة يمكنك الحصول على فكرة أفضل عما تستطيع الوكالة فعله وكيف يمكنها مساعدة عملك.

5. أطلب إستشارة مجانية

تقدم وكالات إدارة إعلانات Google إستشارات مجانية حتى يتمكن العملاء المحتملون من تكوين فكرة عن نوع حملة إعلانات Google التي ستعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم.

إستفد من هذا واطرح عليهم بعض الأسئلة حول تجربتهم في إعلانات Google، ونوع الحملات التي قاموا بتشغيلها في الماضي، والمبلغ الذي يعتقدون أنه يمكن لنشاطك التجاري تحقيقه من إعلانات جوجل.

شاهد أيضاً

قد يكون إختيار وكالة خبراء التسويق المناسبة أمراً صعباً بالنسبة لك، ولكن إذا إتبعت النصائح التي ذكرناها بعناية فستتمكن من العثور على أفضل خيار يتناسب مع إحتياجاتك.

أسئلة مهمة

كم هي الرسوم التي يتقاضاها مديرو إعلانات Google؟

يتراوح النطاق عادة بين 15٪ - 35٪ لكن متوسط الرسوم التي يتقاضاها خبراء إعلانات Google المحترفون يتراوح بين 20-30٪.

ما هي تكلفة النقرة على إعلانات Google؟

يبلغ متوسط تكلفة النقرة (CPC) في إعلانات جوجل 0.58$ (أو ما يعادله بعملتك المحلية) ولكن يمكن أن يختلف إعتماداً على نوع الصناعة والكلمات الرئيسية التي تختار إستهدافها.

في بعض الحالات قد تشهد الأنشطة التجارية إرتفاع تكلفة النقرة إلى 50 دولار أو أكثر. ومع ذلك، إذا قمت بأبحاثك واستهدفت الكلمات الرئيسية الصحيحة فستتمكّن من إبقاء تكاليفك منخفضة نسبياً.

ملاحظة:
للحصول على فكرة عما يمكن أن تتوقعه لنشاطك التجاري عليك إستخدام مخطط الكلمات الرئيسية من إعلانات Google.

ملخص الموضوع

يمكن أن يكون إيجاد وكالات إدارة الإعلانات شاقاً. هناك العديد من الخيارات المتاحة، وكلها بمستويات متفاوتة من الميزات والخبرة. ومع ذلك، باتباع بعض النصائح البسيطة يمكنك تسهيل العملية والتأكد من العثور على وكالة مناسبة تماماً لعملك. إذاً، ما الذي يجب إعطائه الأولوية عند إختيار وكالة إدارة إعلانات Google؟ شاركنا جوابك في التعليقات.

إشرح نت هو الدليل الأكثر شمولاً لتعلم المعرفة التقنية وشروحات عالم الإنترنت.

معلومات عن الكاتب

إشرح نت الدليل الأكثر شمولاً لتعلم المعرفة التقنية وشروحات عالم الإنترنت.

تعليق واحد

  1. عالم بيبو
    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
تخضع جميع التعليقات للمراقبة ، يرجىٰ عدم إستخدام ألفاظ غير لائقة ، أو الترويج لما هو مخالف للمحتوى المعروض.
الموافقة على ملفات تعريف الإرتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الإرتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في إتصالك بالإنترنت. يرجى الإتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد إكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.
الموقع محظور
آسف! هذا الموقع غير متوفر في بلدك.