ندعوكم لمتابعة جديد موقع إشرح نت على تليجرام متابعة!
سيكون الرابط جاهز خلال 0 ثانية
قم بالتمرير للأسفل أو أنقر فوق جلب الرابط للإنتقال بسرعة
تهانينا! تم تجهيز الرابط بنجاح

فتح وتشغيل تليجرام ويب Telegram Web على متصفح الكمبيوتر والهاتف

يتسائل معظم الأشخاص هل من الممكن فتح تليجرام ويب على الكمبيوتر من خلال المتصفح؟ نعم يمكنك فتح نفس Telegram بشكل الهاتف على الكمبيوتر عبر 3 طرق مختلفة.
جدول المحتويات
كيفية فتح تليجرام ويب على جهاز الكمبيوتر

يعد تطبيق التليجرام واحداً من بين أشهر تطبيقات المراسلات النصية والصوتية والذي تم تطويره في الأساس للأجهزة المحمولة وهو متوفر لهواتف الأندرويد والأيفون، لكي تمتلك حساب تليجرام ستحتاج إلى التسجيل برقم حسابك عبر الهاتف. لاكن، بعض الأشخاص يفضلون إستخدام أنواع أخرى من الأجهزة لفتح تيليجرام ... وهذا بالضبط ما سنشرحه لكم.

الأن أصبح من الممكن فتح حسابك تليجرام ويب على الكمبيوتر أو الهاتف واللابتوب من خلال متصفح جوجل كروم بدل إستخدام التطبيق، سوف نتعرف على كل الطرق الممكنة لتشغيل تليجرام عبر الويب أو عن طريق تحميل برنامج تليجرام للكمبيوتر.

هناك عدة طرق للقيام بذلك. مثلاً، إذا كان هاتفك قريباً منك وترغب فقط في فتح تطبيق التليجرام عبر جهاز الكمبيوتر لكي تستفيد من الرؤية على شاشة عرض أكبر فمن السهل القيام بذلك عبر تشغيل تليجرام على متصفح الكمبيوتر وعمل فحص (Scan) للبار كود الخاص بحسابك وستستطيع الدخول.

لاكن، إذا كنت تبحث عن طرق أخرى تعمل على فتح تليجرام على الكمبيوتر بدون هاتف فيمكن الإستعانة ببعض البرامج أو عبر تثبيت أدوات ويب على المتصفح ستقوم بهذا الدور.

فوائد إستخدام تليجرام ويب على الكمبيوتر

تكمن فوائد تجربة فتح تيلجرام من المتصفح في الحصول على ميزات الأمان وتشفير الدب إلى الدب الذي يحمي بيانات محادثاتك ويمنع أي أطراف ثالثة من الوصول إليها أو قرائتها ، هذا ما يجعل تطبيق تليجرام يلقى شعبية كبيرة من قبل ملايين الناس ويفضل معظمهم تشغيل تليجرام للكمبيوتر Telegram Web للدردشة ومراسلة الأصدقاء عبر الإنترنت.

من أكثر الميزات إيجابية في تلجرام للأندرويد وللأيفون هو أنه برنامج مفتوح المصدر ويستطيع أي شخص الإطلاع الكود البرمجي المبني عليه والتأكد من أنه لا يتجسس على محادثات المستخدمين، حتى مؤسسي Telegram نفسهم غير قادرين على الوصول إلى رسائلك أو الملفات التي تشاركها عبر التطبيق وهذا يعني أنك الشخص الوحيد في العالم القادر على الوصول إليها.

أهم ما يقدمه تليجرام ويب Telegram Web

ميزة التدمير الذاتي للبيانات : من أكثر الميزات الرائعة التي تميز تلغرام Telegram على المتصفح والموبايل هي خاصية التدمير الذاتي التي تتيح لك إمكانية إتلاف كل البيانات المخزنة عنك وكل نشاطك ورسائلك على تليجرام بضغطة زر واحدة! لكن للإشارة هذه الخطوة لا رجعة فيها ولن تستطيع بعد تطبيقها إستعادة الأشياء التي حذفتها.

إنشاء قنوات أو مجموعات ضخمة : يمكن لأي مستخدم يملك حساب على تيليجرام Telegram أن يقوم بإنشاء مجموعة أو قناة شخصية لنشاط الويب الذي يقوم به، إذا كان الأمر يخص مجموعة فمن الممكن ضم حتى 200000 عضو أو لا محدود من المشتركين بالنسبة للقنوات Channel.

لن يشغل أي مساحة على جهازك : بما أنك تود إستخدام نسخة تليجرام للكمبيوتر فلن تحتاج إلى تحميل أي ملفات أو القيام بأي تحديثات لأن تلجرام الويب يحتاج منك فقط وجود إنترنت وستستطيع الإتصال أون لاين من أي جهاز.

طريقة فتح تليجرام ويب على جهاز الكمبيوتر بكل الطرق الممكنة

هناك ثلاث طرق من أجل فتح حسابك تليجرام ويب على جهاز الكمبيوتر بدون الحاجة إلى هاتف.

  1. الطريقة الأولى: فتح الحساب عن طريق متصفح الإنترنت بدون الحاجة إلى إستخدام برامج ستحتاج فقط إلى متصفح جوجل كروم.
  2. الطريقة الثانية: الإستعانة بأدات يتم تثبيتها على متصفح جوجل كروم والتي تمكّنك من فتح تليجرام ويب للكمبيوتر.
  3. الطريقة الثالثة: تثبيت تطبيق تليجرام على جهازك (ويندوز - لينكس - ماك بوك - آيفون) للولوج إلى حسابك.

فتح تليجرام الويب على الكمبيوتر بدون هاتف

يمكنك الوصول إلى حسابك تلجرام بدون الحاجة للهاتف عبر جميع الأنظمة الآخرى بسهولة تامة والتحكم في كافة ميزات الحساب تماماً كأنك على الهاتف المحمول، قم بتطبيق المراحل التالية :

  1. توجه إلى صفحة تليجرام ويب على متصفح الكمبيوتر أو الماك أو اللاب توب الخاص بك.
  2. حدد معرف دولتك وضع رقم هاتفك لتسجيل الدخول إلى الحساب تم إضغط خيار Next.
  3. تسجيل دخول تليجرام من جوجل
  4. علّم على Keep me signed in إذا كنت تريد إبقاء حسابك متصلاً دائماً في حالة العودة.
  5. الآن ستصلك رسالة نصية على رقمك في الحين.. قم بإدخالها في الخانة المخصصة وستصبح متصل على تلجرام من خلال المتصفح.
تشغيل تلغرام على الويب بدون الحاجة للهاتف

بعدها ستكون جاهزاً لبدئ المراسلة بواجهة تشبه الصورة أعلاه، ويمكنك ضبط إعدادات حسابك والوصول لجميع الخصائص بنفس الطريقة التي يعمل بها تطبيق Telegram للهاتف.

من الممكن أيضاً تسجيل الدخول إلى تليجرام الويب عبر مسح البار كود Login To Telegram Using QR Code لفتح حسابك بطريقة مختصرة.

كيفية تشغيل تليجرام المتصفح بدون برامج

تسجيل الدخول تلجرام من المتصفح بدون برنامج

من الممكن الإستعانة بأدات ويب تثبت على المتصفح Telegram For Chrome بدون الحاجة إلى تثبيت برامج ، كل ما عليك هو إضافتها للمتصفح وستفتح لك واجهة بنفس شكل تليجرام الويب لكن على الأداة، تكمن فائدتها في إختصار عناء البحث لكل مرة تود فيها فتح حسابك.

طريقة تثبيت تليجرام على جهاز الكمبيوتر

تحميل تطبيق تليجرام Telegram للكمبيوتر
شاهد أيضاً

إذا كانت كل هذه الطرق المذكورة في الأعلى غير مناسبة لك أو لأنك تفتح حسابك تيليجرام بشكل متكرر يومياً وتريد وضعه كأيقونة في سطح المكتب فيمكنك تثبيت تطبيق تليجرام على جهازك الكمبيوتر، البرنامج يتم تحميله من موقع تلجرام الرسمي وهو آمن تماما وتابع لشركة Telegram نفسها.

  • الخطوة الأولى : قم بالبدئ في تحميل تطبيق تليجرام للكمبيوتر على جهازك من خلال الموقع الرسمي.
  • الخطوة الثانية : حدد نوع جهازك، يدعم (Windows - Mac - Linux - macOS).
  • الخطوة الثالثة : إضغط Get Telegram For Linux x64 وسيتم مباشرة بدئ تحميل التطبيق، حجمه خفيف جداً ولن يشغل أي مساحة بعد التثبيت.

أسئلة شائعة حول تليجرام ويب على جهاز الكمبيوتر

هل من الممكن تشغيل تيليجرام بدون الهاتف؟

لا، ستحتاج عند تسجيل الدخول أول مرة إلى الإستعانة بجهاز يدعم تركيب كرت سيم (هاتف محمول أو التابلت) ليصلك عليه كود التحقق.. وبعدها لن تكون بحاجة للهاتف أثناء الدخول مرة أخرى.

كيفية تسجيل الخروج من تليجرام الويب؟

من أجل تسجيل الخروج على Telegram Web إضغط على الثلاث نقاط الموجودة في الجانب، إختر من القائمة ”الإعدادات - Settings“ تم إضغط زر Log Out الموجود بأخر الصفحة.

هل من الممكن فتح حساب تليجرام عبر جهازين؟

نعم، بكل تأكيد من الممكن تشغيل نفس حسابك بنفس الرقم على جهازين مختلفين بشكل عادي وبدون الحاجة لتسجيل الخروج لأي منهما.

إشرح نت هو الدليل الأكثر شمولاً لتعلم المعرفة التقنية وشروحات عالم الإنترنت.

معلومات عن الكاتب

إشرح نت الدليل الأكثر شمولاً لتعلم المعرفة التقنية وشروحات عالم الإنترنت.

إرسال تعليق

تخضع جميع التعليقات للمراقبة ، يرجىٰ عدم إستخدام ألفاظ غير لائقة ، أو الترويج لما هو مخالف للمحتوى المعروض.
الموافقة على ملفات تعريف الإرتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الإرتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في إتصالك بالإنترنت. يرجى الإتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد إكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.
الموقع محظور
آسف! هذا الموقع غير متوفر في بلدك.