ندعوكم لمتابعة جديد موقع إشرح نت على تليجرام متابعة!
سيكون الرابط جاهز خلال 0 ثانية
قم بالتمرير للأسفل أو أنقر فوق جلب الرابط للإنتقال بسرعة
تهانينا! تم تجهيز الرابط بنجاح

تحميل PicsArt مهكر [بيكس ارت مهكر] 2024 من ميديا فاير أخر إصدار

تحميل برنامج PicsArt مهكر من ميديا فاير للأندرويد، يعتبر تطبيق بيكس ارت مهكر أخر إصدار APK واحداً من أفضل التطبيقات لتحرير وتعديل الصور على الأندرويد.
جدول المحتويات
تحميل PicsArt مهكر 2024 من ميديا فاير للاندرويد

تحميل PicsArt مهكر 2024 للاندرويد بأخر إصدار من ميديا فاير مجانا، برنامج تحرير وتعديل الصور على الأندرويد مع الكثير من الميزات الرائعة والإحترافية التي ستجدها في نسخة بيكس ارت مدفوع بدون علامة مائية وكل شيء مفتوح بالمجان.

PicsArt مهكر هو خيار ممتاز للمستخدمين الذين يبحثون عن تطبيق محرر للصور احترافي على الاندرويد، يقدم بيكس ارت مهكر مجموعة متنوعة من أدوات التحرير المميزة التي تساعد في تعديل وإنشاء صور عالية الجودة أو إضافة المزيد من تأثيرات والفلاتر عليها.

يعتبر تحميل PicsArt مهكر اخر اصدار للاندرويد أحد أفضل الأدوات وأكثرها شعبية على الإطلاق التي يمكنك من خلالها تصميم صورك الخاصة بإحترافية وإضافة عليها التأثيرات والفلاتر المجانية بالعديد من الأشكال المختلفة التي يوفرها لك PicsArt Gold مهكر بشكل مجاني.

يمنح برنامج محرر الصور PicsArt Pro APK مهكر للمستخدم إمكانية استخدام كافة الخصائص والمزايا المتاحة في النسخة المدفوعة بدون الحاجة للدفع، سوف يتيح لك بيكس ارت مهكر من ميديا فاير جميع الفلاتر والتأثيرات والخطوط المدفوعة مجانا بين يديك وستكون قادراً على الوصول إليها بكل سهولة.

من أجل الحصول على رابط تحميل برنامج PicsArt مهكر من ميديا فاير 2024 قم بالنزول نحو أسفل هذه الصفحة، لقد تركنا لكم ملف تنزيل برنامج PicsArt الذهبي بريميوم النسخة المدفوعة للاندرويد أخر إصدار برابط مباشر ومجاني.

معلومات عن ملف تحميل PicsArt مهكر أخر إصدار 2024

💿إسم البرنامجبيكس ارت مهكر
🏢 مطور البرنامجPicsArt, Inc
🖥️ نظام التشغيلAndroid +6.0
📊 حجم البرنامج78.21 ميجابايت
إصدار البرنامجV 24.2.2
🗓️ تاريخ التحديث2 فبراير 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات مهكرة

ما هو برنامج بيكس ارت PicsArt مهكر للأندرويد

تطبيق PicsArt مهكر للاندرويد هو عبارة عن أداة احترافية يمكنك من خلالها تحرير الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك لإجراء تعديلات عليها كتطبيق فلتر أو إزالة الخلفية من صورك، كما يدعم تحميل برنامج picsart مهكر عربي إمكانية الكتابة على الصورة بالخطوط العربية سواء المجانية وحتى المدفوعة.

يصنف تطبيق بيكس أرت القديم المدفوع كواحد من أقوى برامج الفوتوشوب وأقدمها في المجال، ظهر PicsArt مهكر لأول مرة بتاريخ 4 نوفمبر 2011 ومنذ ذلك الحين حصلت به العديد من التطويرات والتحسينات التي جعلت منه افضل برنامج لتحرير الصور على الاندرويد، وهو ما يفسر عدد تحميلاته الكبير على متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور التي تجاوزت 1 مليار عملية تحميل.

شاهد أيضاً

باستخدام PicsArt مهكر 2024 سوف تتخلص نهائيا من مشكلة تلك العلامة المائية العائمة التي تظهر فوق الصور بعد الحفظ، كما يساعد تحميل بيكس ارت PicsArt المهكر المستخدمين على التحكم الكامل في التطبيق والوصول إلى جميع أدوات التصميم الاضافية من تأثيرات وملصقات وكذلك الخطوط التي تكون مدفوعة وغير مفتوحة في الاصدار الرسمي.

الأكثر من ذلك هو أن تحميل Picsart Premium مهكر اخر اصدار يدعم بعض الخصائص المهمة والفريدة تجعله يتفوق عن باقي التطبيقات المنافسة، يوفر تطبيق بيكس ارت مهكر 2024 للمستخدم إمكانية فتح وتحرير مقاطع الفيديو من خلاله لتعديلها أو لإضافة الموسيقى عليها، كما يمكنك دمج عدة فيديوهات وجعلها في مقطع واحد.

مميزات تنزيل برنامج PicsArt مهكر 2024

  1. تخصيص الصور : يمنحك تطبيق PicsArt Pro Apk مهكر للاندرويد مجموعة خدمات التخصيص والتعديل الكاملة للقيام بتحرير على الصور على الهاتف، سواء كنت تريد إجراء تحسينات بصرية كإزالة الخلفية أو تغيير الأبعاد وحتى إستخدام الفرشات السحرية لإزالة أجزاء غير مرغوب فيها.
  2. شامل لقوالب جاهزة : من أكثر ما يجعل المستخدمين يبحثون عن برامج تحرير الصور هو الرغبة في التألق بطابع عصري ومميز، يحتوي تطبيق PicsArt مهكر 2024 على المئات من القوالب والتصاميم الإحترافية الموجودة والجاهزة للتحميل، فقط قم بالإختيار فيما بينها حسب الرغبة وستطبق مباشرة على صورتك.
  3. الكتابة بالخط العربي : يحتوي Fonts art مهكر على مكتبة ضخمة تظم أكثر من 200 خطوط مختلفة، وفي نسخة بيكس ارت مهكرة للعام الجديد 2024 أصبح بإمكان أي مستخدم أن يكتب نصوص أو يحرر ملاحضات نصية فوق الصور باستخدام Premium Font المدفوعة سواء كانت الكتابة عربية أو باللغات الأجنبية.
  4. محتوى عالي الجودة : سيساعدك تحميل PicsArt مهكر اخر اصدار في إنشاء وتصميم الصور بدقة ممتازة وسيكون بمقدورك حفضها على هاتفك بأعلى جودة ممكنة أو تخزينها عبر خدمات التخزين السحابي مجانًا، كما يمكنك نشر أعمالك في معرض التطبيق أو مشاركتها عبر منصات التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك و Instagram أو تيك توك وغيرها.
  5. النسخة المهكرة : نسخة بيكس ارت مهكر التي نقدم لكم في هذا الشرح هي نفس اصدار PicsArt Gold برو المدفوع Mod APK الذي يمكنك من خلاله الوصول لكل الميزات من ملصقات وكذلك الخلفيات والتأثيرات الإحترافية مجانا بدون قيود وبدون الحاجة لدفع إشتراكات.
  6. واجهة بسيطة وسهلة : يتميز تطبيق PicsArt مهكر للاندرويد بواجهة سهلة للغاية وفريدة من نوعها يمكن التعامل معها بكل أريحية حتى إن لم تكن لديك معرفة مسبقة ببرامج التصميم، توفر لك شاشة عرض بيكسآرت كل العناصر والأداوات التي يحتاجها في قوائم وتصنيفات متعددة لكل نوع على حداً.
  7. متوافق مع عدة أجهزة : يمكن تحميل برنامج PicsArt مهكر من ميديا فاير على جميع انواع الهواتف الذكية فهو يتطلب فقط إصدار أندرويد 6.0 فما فوق لكي يعمل معك، يلبي برنامج PicsArt Gold APK احدث اصدار مجانا إحتياجات الشريحة الأوسع من مستخدمي هواتف الاندرويد حول العالم.

تركيب حزمة الخطوط العربية لبرنامج بيكس ارت مهكر

بالتأكيد فإن تطبيق PicsArt مهكر للاندرويد يتوفر بداخله المئات من الخطوط العربية والأجنبية الجاهزة للإستخدام مجانا، لاكن في حال كان لديك خطوط جاهزة مسبقاً أو كنت تريد إستخدام أنواع أخرى مختلفة عن تلك الموجودة في التطبيق يمكنك ذلك وبسهولة عبر إتباع الخطوات التالية :

  • أولاً، عليك تنزيل برنامج PicsArt مهكر عربي 2024 للجوال لتمكين ظهور المجلدات المطلوبة.
  • ثانياً، قمنا بإرفاق ملف zip جاهز يحتوي على مجموعة "PicsArt Font" مختارة من الأفضل حسب ذوقنا الشخصي، يمكنك تحميله من هنا.
  • ثالثاً، فك الضغط على المجلد المضغوط وقم بنسخ الملفات التي تنتهي بإمتداد (.ttf) وانقلها إلى مسار (Storage/picsart/fonts).

تحميل برنامج PicsArt مهكر من ميديا فاير

في المراحل التالية سوف نتطرق لشرح خطوات تحميل PicsArt مهكر من ميديا فاير للاندرويد 2024، أول ما يجب القيام به هو الحصول على ملف التهكير Picsart Pro Apk مهكر آخر تحديث، قم بالنقر على زر التنزيل في الأسفل وسيتم توجيهك إلى صفحة التحميل برابط مباشر.

PicsArt Premium مهكر78.21 MB

بمجرد القيام بتنزيل بيكس ارت مهكر اخر اصدار على هاتفك تابع معي باقي الشرح لكي تقوم بإنهاء مراحل تثبيت التطبيق وتشغيله.

طريقة تثبيت PicsArt Gold APK على جهازك Android

1. حمل اخر اصدار من تطبيق PicsArt مهكر 2024 من خلال الرابط المباشر الموجود في الأعلى، تم توجه إلى مدير الملفات في جهازك وإلى قسم (Download) وسوف تجد أن ملف بيكس ارت جولد PicsArt Gold مهكر قد أصبح هناك، إفتحه لبدئ عملية التثبيت.

2. بعد تحميل PicsArt مهكر اخر اصدار وفتحه سوف تظهر لك نافذة منبثقة تطلب منك بدئ التثبيت، قم بالضغط على (Install) تم إنتظر لبضع لحظات بينما يتم تسطيب ملفات التطبيق، بمجرد إكتمالها إضغط على (Done) لإغلاق النافذة.

3. سوف تلاحض أن أيقونة التطبيق قد ظهرت في الواجهة الرئيسية لهاتفك، الأن يمكنك القيام بفتح بيكس ارت مهكر والاستمتاع بكافة المميزات التي يتيحها الإصدار المهكر PicsArt Pro Mod APK بشكل مجاني.

أسئلة شائعة حول تحميل PicsArt مهكر من ميديا فاير

هل يمكن تحميل PicsArt مهكر من جوجل بلاي ستور؟

نعم من الممكن تحميل تطبيق PicsArt للاندرويد 2024 من خلال متجر التطبيقات Google Play Store أو عبر البحث عن كلمة "PicsArt Ai Photo Editor, Video" داخل المتجر نفسه.

هل أستطيع تنزيل PicsArt مهكر للايفون؟

يتوفر تحميل تطبيق PicsArt للاندرويد وللايفون وتستطيع تنزيل بيكس ارت مهكر للايفون من متجر App Store على أجهزة iPhone / iPad للهواتف التي تعمل بنظام آبل iOS.

كيفية تحميل برنامج PicsArt مهكر للكمبيوتر؟

يعد برنامج PicsArt مهكر من تطبيقات تحرير الصور والفيديو الموجهة لتعديل الصور على الأندرويد، ولا توجد حالياً نسخة بيكس ارت قابلة للتثبيت على Computer، لاكن يمكن الإستعانة بوسائط سهلة وممتازة لتشغيل تطبيقات الاندرويد على ويندوز الكمبيوتر وهي إستخدام محاكي Android، وفيما يلي قائمة بأفضل المحاكيات التي ستساعدك على تحميل PicsArt مهكر للكمبيوتر.

  • محاكي Bluestacks.
  • محاكي GameLoop.
  • محاكي LDPlayer.
  • محاكي ARChon.
  • محاكي NoxPlayer.
كيف يمكنني استخدام برنامج PicsArt بدون اشتراك؟

هناك وسيلة وحيدة حالياً لتحرير إمكانية إستخدام جميع الميزات في بيكس ارت المهكر بشكل مجاني وهي عبر تحميل picsart مهكر ميديا فاير الذي سيفتح لك كامل الأشياء الأخرى التي تتطلب الدفع للوصول إليها في PicsArt العادي.

هل يمكن تشغيل بيكس ارت مهكر بدون نت؟

نعم، من الممكن تشغيل تطبيق بيكس ارت مهكر اخر اصدار في وضع عدم الإتصال بالإنترنت Offline، لاكن إذا أردت الوصول إلى جميع أدوات تعديل الصور Photo بشكل احترافي فستحتاج إلى تسجيل الدخول لحسابك باستخدام الإنترنت.

إشرح نت هو الدليل الأكثر شمولاً لتعلم المعرفة التقنية وشروحات عالم الإنترنت.

معلومات عن الكاتب

إشرح نت الدليل الأكثر شمولاً لتعلم المعرفة التقنية وشروحات عالم الإنترنت.

إرسال تعليق

تخضع جميع التعليقات للمراقبة ، يرجىٰ عدم إستخدام ألفاظ غير لائقة ، أو الترويج لما هو مخالف للمحتوى المعروض.
الموافقة على ملفات تعريف الإرتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الإرتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في إتصالك بالإنترنت. يرجى الإتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد إكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.
الموقع محظور
آسف! هذا الموقع غير متوفر في بلدك.