ندعوكم لمتابعة جديد موقع إشرح نت على تليجرام متابعة!
سيكون الرابط جاهز خلال 0 ثانية
قم بالتمرير للأسفل أو أنقر فوق جلب الرابط للإنتقال بسرعة
تهانينا! تم تجهيز الرابط بنجاح

تحميل برنامج تيرا تي في TERA TV 4K APK Pro أخر إصدار للأندرويد مجاناً

تحميل تطبيق تيرا Tera TV 4K الأفضل في تشغيل قنوات IPTV بث مباشر عالي الجودة عبر الهاتف، قم بتنزيل برنامج Tera TV Pro APK للأندرويد أخر إصدار مجاناً.
جدول المحتويات
تحميل TERA TV APK اخر اصدار للاندرويد

تحميل برنامج تيرا تي في يوفر للمستخدم منصة متكاملة تشمل مشاهدة قنوات الرياضة والأفلام والمسلسلات عبر سيرفر عالي الجودة تصل دقته إلى 4K Ultra HD، من خلال تنزيل Tera TV Pro للاندرويد سوف تحصل على تلفزيون بث مباشر متكامل عالي الجودة تستطيع تشغيله في وقت من هاتفك المحمول فقط.

تتعدد تطبيقات مشاهدة القنوات IPTV على الأندرويد وقد نشرنا الكثير منها في مقالات سابقة على موقعنا سواء المجانية أو المدفوعة، لاكن تحميل تطبيق تيرا يعد نظام إستثنائي فهو يضم أكثر من 7000 قناة عربية وعالمية تتناسب مع مختلف الأذواق بالإضافة لكونه أمناً ومدعوماً من المطور كنسخة رسمية.

برنامج Tera TV Pro موجه للفئة الخاصة من المستخدمين الذين يبحثون عن مشغل IPTV آمن ومضمون، إذا كنت مهتما بدعم التشغيل دون تقطيع والإستقرار العالي في الأداء فإن هذا البرنامج حتماً سيكون مناسب بالنسبة لك.

لاكن لكل هذه الخدمات سوف تحتاج إلى دفع اشتراك تيرا قبل أن تتمكن من تشغيله، ننصحك بتحميل IPTV Smarters Pro الذي شرحناه سابقاً إذا كنت تريد تشغيل IPTV على هاتفك دون أن تدفع مصاريف مادية.

للحصول على رابط تحميل Tera TV 4K أخر إصدار لنظام أندرويد قم بالتوجه نحو أسفل هذه الصفحة، لقد تركنا لك ملف التنزيل لبرنامج Tera TV Pro باخر اصدار من ميديا فاير مجانا.

معلومات عن ملف تحميل تطبيق Tera TV Pro أخر إصدار للأندرويد

💿 إسم البرنامجTera TV Pro APK
🏢 مطور البرنامجTera IPTV
🖥️ نظام التشغيلAndroid +4.4
📊 حجم البرنامج75.94 MB
إصدار البرنامجV 3.0
🗓️ تاريخ التحديث13 يناير 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفمشاهدة القنوات

ما هو برنامج Tera TV 4K على أجهزة Android

برنامج Tera TV 4k هو مشغل تلفزيون ذكي يعمل بتقنية العرض IPTV ويمكن تثبيته على أجهزة الاندرويد وللايفون وللتلفزيون سمارت، عند تنزيل هذا الأخير وتفعيل الاشتراك المدفوع سوف يمكنك الإستفادة من مكتبة ضخمة تضم أحدث البرامج التلفزية والأفلام والمسلسات المدبلجة باللغة العربية مع دعمه لميزة تشغيل الترجمة للمحتوى للعربية وغيرها من الخصائص الآخرى المتقدمة.

إضافة لما سبق فإن تحميل تطبيق Tera TV 4K بوفر للمشاهد الوصول المباشر إلى جميع قنوات الرياضة العربية والعالمية من بينها مجموعة قنوات Bein Sports الشهيرة، مع تكامل هذه المزايا يمكننا القول بكل ثقة أن تيرا ستاسترز Tera TV Pro IPTV هو افضل وسيلة لمشاهدة مباريات كرة القدم بث مباشر على الهاتف مع وصول فوري للصورة بدون تقطيع.

الرجاء منك قراءة الأسطر التالية بعناية لأنها من الأشياء المهمة التي يجب ذكرها وعليك معرفتها بالأول. تحميل برنامج تيرا تي في APK وحصولك على المنتج لا يعني أنك قادر على إستخدامه مجانا، بل يتطلب الأمر إنشاء حساب مدفوع أو جلب كود تفعيل وسنتعرف على كيفية الحصول عليه في الفقرات القادمة.

مميزات تنزيل تيرا تي في Tera TV Pro APK للأندرويد

  1. مكتبة قنوات ضخمة : من أكثر الأشياء التي تلفث الإنتباه بعد تفعيل اشتراك تيرا هو كمية المحتوى الهائلة التي تتوفر بداخل البرنامج، يحتوي تطبيق Tera TV Pro على قنوات كثيرة ويتجاوز عددها 12000 حية مفتوحة ومشفرة.
  2. الأفلام والمسلسلات : إستمتع بمشاهدة أحدث مسلسلات وأفلام الهوليود والأكشن مع مكتبة الأفلام والمسلسلات العملاقة التي توجد بداخل تطبيق Tera TV Pro، بالنظر إلى الأرقام فإن تحميل TERA TV يضم أكثر من 15000 فيلم و 4000 مسلسل يتم إضافة المزيد منها دورياً.
  3. المسرحيات والترفيه : يتمتع مستخدمي تطبيق تيرا تي في بمشاهدة أحدث أعمال المسرحيات الجديدة والمشهورة من النجوم العرب والمصريين والعالميين، كل ذلك متوفر على القنوات التي تهم عرض هذا النوع من المحتوى والتي يوفرها Tera TV Pro في باقاته.
  4. البرنامج التلفزيونية : تحتوي مكتبة تطبيق Tera TV 4K على قنوات ومخطات فضائية تقوم بعرض أفضل البرامج التلفزيونية العربية على الإطلاق، يشمل ذلك الوثائقيات وبرامج الترفيه والمحتوى التثقيفي والأخبار والرياضة والكثير.
  5. تحديثات يومية للمحتوى : يقوم فريق المطورين الذين يشرفون على تحسين Tera TV Pro للاندرويد بعمل تحديث يومي لمحتويات التطبيق لتسريع توافر أحدث بيانات قنوات العرض الفضائية المشفرة والمفتوحة.
  6. مناسب لجميع الفئات : يعد تحميل Tera TV 4K من صنف البرنامج العائلية وهو مناسب لجميع أنواع الفئات من الأشخاص بحيث يمكن مشاهدته حتى للأطفال الصغار، وذلك لأنه يُجري عناية خاصة لأنواع المحتوى ومدى توافقيتها مع المشاهد قبل إضافتها إلى السيرفر.
  7. خدمات ما بعد البيع : في مرحلة الإشتراك بعد تحميل Tera TV APK سوف يقوم فريق دعم موزعين اشتراك تيرا تي في بتقديم المساعدات اللازمة لك، وتشهد التقييمات الإيجابية لمستخدمين سابقين أن دعم البرنامج يقدم خدمات ما بعد البيع إحترافية تليق بمستوى تطلعاتك.
  8. خوادم تشغيل قوية : يتميز برنامج Terra TV بخوادم بث قوية للغاية تعمل على نقل البث بصورة حية لحظية وبمختلف الجودات، بحيث تبدئ جودة الخادم من SD لأصحاب الإنترنت الضعيف مرورا بجودة FHD 1080p لتصل إلى 4K إلترا للراغبين في المشاهدة بالجودة الفائقة.
  9. لا يحتاج إلى مشغل : من الجذير بالذكر أن تحميل Tera TV APK لوحده يكفي لتشغيل التطبيق وكذلك لأن هذا الأخير لا يحتاج إلى مشغل خارجي لكي يستطيع الإتصال بالقنوات، بل إنه يأتي متوفراً على مشغل IPTV مدمج داخلياً الإثنين في واحد.
  10. دعم أنظمة التشغيل : يتوافق تحميل تيرا تي في APK مع مختلف أنواع الأجهزة الذكية فيمكن تثبيته على نظام الاندرويد والايفون وكذلك لأجهزة التلفاز التي تعمل بنظام اندرويد تيفي أو جوجل تيفي.

كيف أحصل على كود تفعيل TERA TV 4K وطريقة تفعيل اشتراك تيرا

بخصوص هذه النقطة من طريقة تفعيل اشتراك تيرا فيجب أولا جلب كود تفعيل الذي هو عبارة عن باقة تدفع شهرياً أو سنوياً، يوجد العديد من الموزعين الذين يقومون بتوفير إشتراكات في Tera TV Pro وفيما يلي نقدم لكم أفضلها وأكثرها موثوقية :

  • تيرا VIP : هذا الموقع تابع لجهة التطبيق الرسمية، والذي تبيع إشتراكات Tera TV apk وتوجد به الكثير من الباقات المختلفة حساب حاجيات المستخدم. تختلف الأسعار حسب نوع الباقة وعدد الأشهر، كما أنه يوفر اشتراك تجريبي لمدة يوم واحد بسعر 10 ريال (2.6$).
  • teratv.tv : يقدم هذا الموقع اشتراك على تيرا TV بمدة 15 شهر بمقابل 99 ريال سعودي (26 دولار)، من أكثر ما يميزهم هو الدعم الفني الإحترافي وخدمات ما بعد البيع.
  • تيرا تي في شوب : يقدم هذا الموقع اشتراك تيرا tera iptv لمدة 15 شهر بنفس ثمن الموقع السابق 99 ريال. بالدولار (26 دولار)، ويدعم جميع خيارات الدفع.

الأن بعدما إشتركت في أحد باقات Tera TV 4k سوف يتم تزويدك بـ كود تفعيل تيرا تي في، من خلاله سوف تنشئ حساب داخل التطبيق وتفتح الصلاحيات اللازمة للوصول إلى القنوات التي يتضمنها مشغل IPTV الخاص بتحميل تطبيق Tera TV APK, تابع معي مراحل فتح حسابك.

- طريقة تفعيل اشتراك تيرا :

  1. قم بفتح التطبيق بعد تثبيته.
  2. في الواجهة الرئيسية إضغط على Add profile كما في الصورة أدناه.
  3. اشتراك تيرا تي في
  4. سوف تنتقل تلقائياً إلى صفحة تسجيل الحساب، ومن هناك قم بملئ الخانة الأولى (Profile Name) ضع فيها إسم صفحتك "إسمك" مثلاً، أو حسب ما تفضل. في الخانة الثانية (Activation Code) سوف تضع كود تفعيل تيرا تي في الذي حصلت عليه من الإشتراك، وعلى الخانة الأخيرة (Profile Password) ضع كلمة سر لبروفايلك تم إضغط (Create) لتفعيل إنشاء حسابك، وهكذا ستكون قد قمت بتفعيل الاشتراك بنجاح.
  5. طريقة تفعيل اشتراك تيرا

تحميل تطبيق Tera TV Pro للأندرويد أخر إصدار

في هذه المرحلة سوف نشرح طريقة تحميل تطبيق تيرا تي في نسخة Tera TV PRO للأندرويد، قم بالنقر على زر التنزيل أدناه وسوف يتم توجيهك إلى صفحة تحميل أحدث إصدار Tera TV 4k برابط مباشر ومجاني من ميديا فاير.

Tera TV Pro APK75.94 MB

طريقة تثبيت Tera TV Pro على جهازك Android

1. حمل اخر اصدار Tera TV Pro للأندرويد مجانا من روابط التحميل التي شاركنا في الأعلى، تم توجه إلى مدير ملفات جهازك وفي قسم (Download) سوف تعثر على ملف (Tera TV 4K APK) قد أصبح هناك، قم بفتحه لبدئ عملية التثبيت.

2. بعد فتح ملف تثبيت برنامج تيرا تيفي قم بالنقر على (Install) وانتظر بضع لحظات بينما ينتهي البرنامج من التثبيت، بمجرد إكتمال العملية إضغط على (Done) للإنهاء.

3. هذا فقط وسيكون تحميل تطبيق تيرا قد أصبح جاهزاً للعمل معك، يمكنك العثور على أيقونة التشغيل في الواجهة الرئيسية بين قائمة التطبيقات، قم بفتحه وطبق ما شرحناه سابقاً لتفعيل حسابك وبدئ تشغيل القنوات المدفوعة مجانا.

تساؤلات حول تحميل Tera IPTV 4k للأندرويد

هل يمكن تحميل Tera TV Pro من جوجل بلاي ستور؟

للأسف، تحميل تطبيق Tera TV Pro كان مدعوماً ومتوفراً من قبل على متجر التطبيقات جوجل بلاي ستور، لاكن في الوقت الحالي يبدو أنه قد تم إزالته، لذلك يتوجب عليك تحميله بصيغة APK وتثبيته يدوياً. ننصحك بحفض رابط نفس هذه الصفحة لديك للرجوع إليه لاحقاً قصد تحديث تطبيق تيرا فور توفر أي نسخة جديدة.

كيفية تحميل Tera TV 4k للتلفزيون سمارت؟

بالنسبة لمسألة تثبيت Tera TV 4k على جهاز التلفزيون فهي ممكنة وسهلة جداً، يكفي أن تقوم بتحميل نفس الملف APK لتطبيق تيرا وستعثر عليه في التحميلات تم يمكنك تثبيته على جهاز التلفزيون الخاص بك بنفس خطوات وطريقة الهاتف.

هل يوجد اشتراك تيرا تجريبي مجاناً؟

كجواب على السؤال لا، لاكن هناك واحد من المواقع المذكورة في الشرح بالأعلى يقوم ببيع إشتراك لمدة يوم واحد بثمن رمزي لا يتعدى 2.6 دولار فقط، يمكنك الإعتماد عليه لتجربة الخدمة قبل أن تقرر شراء اشتراك تيرا تي في لمدة طويلة.

إشرح نت هو الدليل الأكثر شمولاً لتعلم المعرفة التقنية وشروحات عالم الإنترنت.

معلومات عن الكاتب

إشرح نت الدليل الأكثر شمولاً لتعلم المعرفة التقنية وشروحات عالم الإنترنت.

إرسال تعليق

تخضع جميع التعليقات للمراقبة ، يرجىٰ عدم إستخدام ألفاظ غير لائقة ، أو الترويج لما هو مخالف للمحتوى المعروض.
الموافقة على ملفات تعريف الإرتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الإرتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في إتصالك بالإنترنت. يرجى الإتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد إكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.
الموقع محظور
آسف! هذا الموقع غير متوفر في بلدك.