ندعوكم لمتابعة جديد موقع إشرح نت على تليجرام متابعة!
سيكون الرابط جاهز خلال 0 ثانية
قم بالتمرير للأسفل أو أنقر فوق جلب الرابط للإنتقال بسرعة
تهانينا! تم تجهيز الرابط بنجاح

تحميل كيبورد ايفون الأصلي 2024 للأندرويد APK مع الإيموجي والخطوط

نسخة برنامج كيبورد الأيفون للأندرويد الأصلي مع الفيسات وشكل إيموجي الأيفون على جهاز أندرويد جميع المميزات وشرح تحميل كيبورد iOS الأيفون على Android.
جدول المحتويات
تحميل كيبورد الايفون للاندرويد

نقدم لكم طريقة تحميل كيبورد الأيفون للأندرويد مع جميع الميزات بخط وإيموجي الأيفون Keyboard iOS Emojis على جهاز من نوع أندرويد، ملف تحميل كيبورد آيفون نسخة أصليةأخر إصدار 2024.

تتمتع هواتف Android بالعديد من الميزات الخارجية والإضافات الرائعة والتخصيص من خلال التطبيقات التي تساعدك في الوصول إلى تلك الميزات الإضافية التي قد تحتاجها لتحسين هاتف Android الخاص بك.

من بين الإضافات التي يمكنك إدخالها على هاتفك هي إستخدام الخطوط الخارجية أو الرموز التعبيرية ، يمكنك تنزيل لوحة مفاتيح نظام مختلف على جهاز Android الخاص بك على سبيل المثال : تنزيل لوحة مفاتيح آيفون لجهاز أندرويد.

وفي موضوع اليوم سوف نتطرق إلى شرح كامل ومفصل حول طريقة تنزيل وتثبيت لوحة مفاتيح مشابهة لنظام iPhone وتركيبها على هاتف Android مع جميع إيموجي الأيفون وكذلك الخط، تابع معي الخطوات التي سوف أشرحها.

تحميل كيبورد الأيفون للأندرويد مع إيموجي iOS Keyboard

قبل الشروع في تحميل كيبورد الأيفون الأصلي للأندرويد سوف نتعرف على بعض التفاصيل حول برنامج Keyboard iOS for Android وشرح ما هي المزايا التي ستحصل عليها عند تنزيل كيبورد iOS للأندرويد.

معلومات حول ملف تحميل كيبورد أيفون للأندرويد

حان الوقت لمشاركة معكم معلومات حول كيبورد الأيفون للأندرويد مع الفيسات وجميع مميزات Keyboard iOS المتوفرة على التطبيق الذي سنشرحه اليوم وهو متاح للتشغيل على أجهزة Android.

💿 إسم البرنامجكيبورد أيفون للأندرويد
🏢 مطور البرنامجMicrosoft Swiftkey
🖥️ نظام التشغيلAndroid +5.0
📊 حجم البرنامج64.88 MB
إصدار البرنامجV 9.10.30.21
🗓️ تاريخ التحديث24 فبراير 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفتطبيقات الأندرويد

مميزات تحميل كيبورد أيفون للأندرويد

يقدم تطبيق كيبورد الأيفون للأندرويد أحدث نسخة 2024 جميع الميزات التي تبحث عنها يأتي Keyboard iOS APK مع إيموجي الأيفون وتشتغل الفيسات على جميع التطبيقات بشكل عادي.

شاهد أيضاً

أصبح الآن من الممكن الحصول على نسخة مطابقة تماماً لبرنامج لوحة مفاتيح الأيفون وتركيبها بسهولة على هاتف Android الخاص بك سوف نشرح طريقة التثبيت وبخصوص رابط تنزيل كيبورد الأيفون فهو متاح في أخر الصفحة.

تشغيل الفيسات على كيبورد أيفون للأندرويد

ما يثير الإعجاب في لوحة مفاتيح الأيفون هو الفيسات وقد يكون السبب وراء بحثك عن طريقة تحميل كيبورد الأيفون للأندرويد هو الحصول على إيموحي مشابه لنظام iOS على هاتفك الأندرويد.

أود إخبارك أن البرنامج الذي سنشاركه معكم اليوم يدعم فيسات الأيفون على جهاز Android بشكل تلقائي يكفي تنزيل كيبورد iOS وتثبيته على جهازك هذا كل ما في الأمر ، ولا تنسى القيام بالخطوات المذكورة في شرح التثبيت لضمان عمل Keyboard iOS بشكل سليم.

الثيمات والتخصيص على كيبورد ايفون للأندرويد

كيبورد ايموجي ايفون للاندرويد

يدعم كيبورد الأيفون للأندرويد المزيد من خيارات التخصيص بحيث يوفر لك إمكانية التعديل على لوخة المفاتيح كما تشاء وفيما يلي قائمة بالأشياء التي يمكن القيام بها :

  1. تكبير أو تصغير حجم الخط والكلمات.
  2. تغيير موضع كيبورد الأيفون وسحبها.
  3. خيارات تغيير ألوان حروف الكيبورد.

طريقة تنزيل كيبورد الأيفون للأندرويد

عليك أولاً تنزيل كيبورد الأيفون للأندرويد نسخة كاملة مع الفيسات للوحة مفاتيح الآيفون iOS 16.4 عبر رابط تحميل مباشر مجاني من ميديافاير بالضغط على زر تحميل في الأسفل.

Keyboard iOS 16.4 with emojis64.88 MB

تثبيت كيبورد الأيفون على جهاز أندرويد

بعد تحميل SwiftKey iOS APK في الأعلى قم بالتوجه إلى مدير الملفات على هاتفك المحمول وسوف ستجد تطبيق كيبورد آيفون للأندرويد مع الفيسات فقط إفتح الملف واضغط تثبيت.

تم شاهد الشرح بالفيديو أدناه لفهم طريقة التخصيص وتشغيل إيموجي الأيفون على الكيبورد.

الإعدادات بعد تحميل كيبورد الأيفون للأندرويد

إليك قائمة الإعدادات الموجودة على تطبيق كيبورد الأيفون للأندرويد سوف نشرح طريقة ضبطها جميعاً وبعض الميزات مثل تفعيل Emojis iOS وإضافة اللغة العربية و تغيير شكل الكيبورد للآيفون.

تغيير أو إضافة المزيد من اللغات على كيبورد الأيفون

في إعدادات كيبورد الأيفون يتوفر خيار لتغيير وإضافة المزيد من اللغات يمكنك الدخول لإعدادات اللغة وإضافة اللغة العربية أو لغة ترغب بها (يدعم كيبورد آيفون جميع لغات العالم).

تغيير الشكل والثيمات الموجودة على كيبورد الأيفون

في الإعدادات قم بالنقر على الميزات وسيفتح لك التطبيق العشرات من الثيمات التي يمكنك إختيار ها من بينها شكل كيبورد آيفون للأندرويد قم باختيار اللأبيض أو الأسود وسيشتغل بدون معك بالكامل.

ضبط حجم الخط والحروف على كيبورد الأيفون

بالضغط على خيار تغيير حجم الخط الموجود ضمن الإعدادات يمكنك التحكم في حجم الحروف على كيبورد الأيفون وتكبيرها أو تصغيرها كما يمكن تغيير حجم لوحة مفاتيح الأيفون نفسها وتكبير حجمها أو سحبها لمنتصف الشاشة.

إظهار أو إخفاء صف الأرقام على كيبورد الأيفون

الإعداد الأخير هو لضبط صف الأرقام على كيبورد الأيفون يمكنك إضهارها أو إخفائها بالضغط على زر الإعدادات الموجود بجانب الأرقام على لوحة مفاتيح الأيفون.


وصلنا إلى نهاية مقال تحميل لوحة مفاتيح الأيفون للأندرويد مع الفيسات وشكل كيبورد ايفون iOS 14 مهكر، أتمنى أن أكون قد ساعدتك في شرح ضبط إعدادات وتخصيص كيبورد الأيفون.

إذا واجهتك أي مشكلة شاركها في التعليقات، شكرا لك على المتابعة.

إشرح نت هو الدليل الأكثر شمولاً لتعلم المعرفة التقنية وشروحات عالم الإنترنت.

معلومات عن الكاتب

إشرح نت الدليل الأكثر شمولاً لتعلم المعرفة التقنية وشروحات عالم الإنترنت.

إرسال تعليق

تخضع جميع التعليقات للمراقبة ، يرجىٰ عدم إستخدام ألفاظ غير لائقة ، أو الترويج لما هو مخالف للمحتوى المعروض.
الموافقة على ملفات تعريف الإرتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الإرتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في إتصالك بالإنترنت. يرجى الإتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد إكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.
الموقع محظور
آسف! هذا الموقع غير متوفر في بلدك.