ندعوكم لمتابعة جديد موقع إشرح نت على تليجرام متابعة!
سيكون الرابط جاهز خلال 0 ثانية
قم بالتمرير للأسفل أو أنقر فوق جلب الرابط للإنتقال بسرعة
تهانينا! تم تجهيز الرابط بنجاح

قالب تنظيف بلوجر 2024 : قالب التنظيف HTML بدون تحميل جاهز نسخ مباشر

يساعد قالب تنظيف بلوجر HTML في التخلص من بقايا أكواد ومخلفات قوالب بلوجر التي تسبب الأخطاء في شكل المظهر، ويعمل قالب التنظيف بلوجر على حذفها من الجذر.
جدول المحتويات
قالب التنظيف بلوجر html

بسبب المخلفات وبقايا الأكواد التي تتركها قوالب البلوجر بعد تغييرها وما ينتح عنها من مشاكل في السرعة وأداء موقع الويب، يحتاح العديد من مستخدمي مدونات بلوجر إلى تركيب قالب التنظيف Blogger Cleaning Template HTML. يعمل قالب تنظيف بلوجر XML على إزالة مخلفات الأكواد التي تظل عالقة على موقعك بعد القيام بتعديل على المظهر أو نتيجة لبقايا من الإضافات القديمة التي ركبتها.

يعتبر تحميل كود قالب التنظيف HTML وسيلة فعالة تساعد على تجاوز كل المشاكل والأخطاء الفنية التي تحدث بعد تركيب قالب بلوجر جديد أو إضافات على المدونة، ينجم عن ذلك غالباً الكثير من المشكلات التي تصبح عائقاً يمنعك من حفظ المظهر بعد التعديل، ويمكن منع وتجاوز كل هذه الأخطاء بسهولة عبر تحميل قالب التنظيف لمدونات بلوجر الموجود بالأسفل.

يمكنك القيام بنسخ قالب تنظيف مدونات بلوجر مباشرة من خلال الأداة المجانية التي وفرنا لكم أسفل هذا المقال، يجب متابعة الشرح للتعرف على طريقة التركيب الصحيحة لضمان عمل التنظيف، بعد القيام بنسخ كود قالب التنظيف الجاهز للنسخ سوف يتم التخلص من كل بقايا أكواد القالب السابق وسيعود موقعك لوضعه الخام بدون أي مشكلات.

كيف يعمل قالب تنظيف بلوجر XML

قالب التنظيف بلوجر 2024 هو عبارة عن ملف XML فارغ لا يحتوي على أي إضافات أو تعديلات لمظهر القوالب على منصة Blogger، يقوم هذا النموذج البسيط من كود تنظيف بلوجر بمساعدتك على التخلص من أخطاء الترميز التي تمنع حفظ التصميم ويحل المشاكل التي تتسبب في ظهور أخطاء تنسيق على شكل الموقع عند رؤية العرض الفعلي.

شاهد أيضاً

في كل مرة ترغب فيها بتغيير قالب مدونتك القديم وكذلك عند الرغبة في إجراء تعديلات على اكواد الظهر الجديد سيتوجب عليك استخدام قالب تنظيف بلوجر HTML أولا، سيفيدك هذا حتماً في منع حدوث أي عمليات تداخل أو ظهور أخطاء برمجة وسيضمن لك رؤية النتائج الفعلية كما هي.

فوائد إستخدام قالب التنظيف HTML على البلوجر

  1. كود نظيف : تم تطوير قالب تنظيف بلوجر XML الجديد إلى نسخة محدثة 2024 صغيرة الحجم وخالية من الأخطاء تتوافق مع واجهة بلوجر الجديدة المحدثة.
  2. تنظيف المظهر : يعمل قالب التنظيف html لمدونات بلوجر على تنظيف مدونتك بنسبة 100٪ ويمسح تراكم الأكواد، مباشرة بعد القيام بتركيبه والضغط على حفظ سوف يتحول الموقع لصفحة بيضاء فارغة وستنتهي جميع الأخطاء.
  3. تسريع مدونتك : أحياناً قد تكون هناك أكواد لإضافات لا تزال موجودة على خلفية الإضافات (Blogger Widget) على مدونة بلوجر الخاصة بك، مما يسبب بطئ في سرعة المدونة عند قياسها عبر أداة السرعة Speed Insight. في هذه الحالة، يعد قالب التنظيف الحل المثالي لتسريع وتحسين أداء موقعك.
  4. تحسين السيو : تعتبر سرعة موقعك العامل الأهم في ترتيبك على نتائج بحث جوجل، ولهذا نحن ننصح بتركيب قالب تنظيف بلوجر 2024 مسبقاً قبل التعديل لكي تعمل على تحسين أداء موقع الويب وزيادة ثقة محركات البحث بك.
  5. سهل التركيب : من السهل تركيب نموذج قالب تنظيف بلوجر xml المجاني المرفق على موقعنا، فقط يكفي النسخ النقر مرتين فوق الكود الموجود أسفله ومن ثم تركيبه على مظهر موقعك وستعمل بنجاح.

خطوات تركيب قالب تنظيف بلوجر

في هذه المرحلة سوف نشرح لك كيف تقوم بتركيب قالب تنظيف بلوجر سواء عبر نسخ مباشر للكود أو تحميل قالب تنظيف للإحتفاظ به على جهازك قصد إستخدامه لاحقاً، تابع المراحل التالية :

الخطوة 1: توجه إلى لوحة التحكم بلوجر.

الخطوة 2: في القائمة الجانبية إضغط المظهر.

الخطوة 3: إضغط السهم بجانب التخصيص تم تعديل HTML.

الخطوة 4: حدد كل أكواد قالب موقعك الحالي التي ظهرت وقم بحذفها، تم إنسخ كود قالب تنظيف HTML أدناه والصقه هناك بدالها تم إضغط حفظ.

قم بنسخ كود قالب تنظيف بلوجر 2024 عبر النقر مرتين فوقها

<?xml version="1.0" encoding="UTF-8" ?>
<!DOCTYPE html>
<html b:defaultwidgetversion='2' b:layoutsVersion='3' expr:dir='data:blog.languageDirection' expr:lang='data:blog.locale' xmlns='http://www.w3.org/1999/xhtml' xmlns:b='http://www.google.com/2005/gml/b' xmlns:data='http://www.google.com/2005/gml/data' xmlns:expr='http://www.google.com/2005/gml/expr'>
<head>
<b:skin><![CDATA[/*
-----------------------------------------------
Name : Cleaning Template Blogger
Designer URL  : https://www.echrah.net/
# Created By  : EchrahNet Team
-----------------------------------------------
*/]]></b:skin>
</head>
<body>
<b:section class='main' id='main' showaddelement='yes'>
<b:widget id="Blog1" locked="true" type="Blog" />
</b:section>
</body>
</html>

تحميل قالب تنظيف أخر إصدار 2024 لمدونات بلوجر

قالب التنظيف.txtBlogger749.00BEchrahNet Teamمجاني

سيوفر عنك تحميل قالب تنظيف بلوجر Cleaning Template 2024 عناء ووقت البحث في كل مرة تود إستخدام فيها هذا القالب قصد تنظيف مظهر موقع Blogger خاصتك من مخلفات الكود السابق. لقد أرفقنا لكم رابط تحميل آخر إصدار من ميديا فاير بصيغة .txt جاهز للنسخ، إحتفظ به لديك وسيساعدك دائماً في ضبط استيراد شكل موقعك السابق.

إشرح نت هو الدليل الأكثر شمولاً لتعلم المعرفة التقنية وشروحات عالم الإنترنت.

معلومات عن الكاتب

إشرح نت الدليل الأكثر شمولاً لتعلم المعرفة التقنية وشروحات عالم الإنترنت.

إرسال تعليق

تخضع جميع التعليقات للمراقبة ، يرجىٰ عدم إستخدام ألفاظ غير لائقة ، أو الترويج لما هو مخالف للمحتوى المعروض.
الموافقة على ملفات تعريف الإرتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الإرتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في إتصالك بالإنترنت. يرجى الإتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد إكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.
الموقع محظور
آسف! هذا الموقع غير متوفر في بلدك.