ندعوكم لمتابعة جديد موقع إشرح نت على تليجرام متابعة!
سيكون الرابط جاهز خلال 0 ثانية
قم بالتمرير للأسفل أو أنقر فوق جلب الرابط للإنتقال بسرعة
تهانينا! تم تجهيز الرابط بنجاح

تحميل MB WhatsApp 2024 أخر إصدار - واتساب ايفون MB للأندرويد V9.96

تحميل MB WhatsApp iOS أخر إصدار مع خطوط وإيموجي الأيفون على هاتفك الأندرويد، قم بتنزيل تحديث نسخة واتساب ايفون MB برابط مباشر APK من ميديا فاير مجانا.
جدول المحتويات
تحميل MB WhatsApp iOS اخر اصدار

شرح شامل حول طريقة تحميل MB WhatsApp iOS أخر إصدار 2024 ومميزات وعيوب نسخة واتس آب MB على أجهزة Android ، لكي تتعرف على المزيد من التفاصيل و رابط تنزيل أحدث نسخة mb واتساب تابع معي الشرح.

واتس mb آيفون للأندرويد (Mod APK 2024) النسخة الأكثر بحثاً واستخداماً من بين جميع إصدارات واتساب على Android وما يفسر إقبال الشريحة الأكبر من المستخدمين على MB Whatsapp iOS هو الميزات والتطويرات التي سوف تجدها فوراً بعد تنزيل نسخة واتساب ايفون للأندرويد mb أحدث إصدار مجاناً.

يتوفر ملف تنزيل MB WhatsApp iOS 2024 أخر إصدار في أخر هذه الصفحة، لكن دعونا نتعرف أولاً على جميع المزايا التي يقدمها الإصدار الجديد من واتساب mb أيفون للأندرويد وسوف نشرح جميع الخصائص وإعدادات الأمان على تحديث واتساب (APK) MB WhatsApp وطريقة تفعيل ثيم iOS على واتساب ام بي من أجل تغيير مظهر Whatsapp إلى شكل الايفون.

معلومات حول ملف تحميل واتساب MB أيفون أخر إصدار مجاناً

💿 إسم البرنامجواتساب MB ايفون
🏢 مطور البرنامجStefanoYG
🖥️ نظام التشغيلAndroid +7.0
📊 حجم البرنامج86.52 ميجابايت
إصدار البرنامجV 9.96
🗓️ تاريخ التحديث17 يناير 2024
🌐 لغة البرنامجالعديد من اللغات
📁 التصنيفالأندرويد

تفاصيل عن تحميل MB WhatsApp iOS أخر إصدار 2024

رابط تنزيل واتساب ايفون MB الإصدار الأخير 2024 :

MB WhatsApp iOS 9.9686.52 MB

يمكن تحميل MB WhatsApp iOS على أجهزة Android وهو أخر إصدار من هذا البرنامج ، نعرض لكم في هذا المقال شرح جميع تفاصيل تحديث واتساب ايفون mb أحدث نسخة من واتساب الآيفون على هاتف أندرويد.

شاهد أيضاً

MB WhatsApp iOS أخر إصدار هو نسخة معدلة من تطبيق واتساب (WhatsApp Mod) قام بتطويره شخص أجنبي يدعى Stefano YG وما يميزه هو المزيد من الإعدادات والخصائص الغير موجودة في النسخة العادية من تطبيق WhatsApp بالإضافة إلى إمكانية تغيير ثيم و شكل واتساب mb إلى ايفون على هاتفك الأندرويد.

الجديد في تحديث MB WhatsApp iOS 2024

تم إضافة العديد من الميزات في الإصدار الجديد من تحديث mb واتساب ، سوف نعرض لكم جميع الإضافات والتحسينات الجديدة في أحدث نسخة واتساب MB ونتعرف على مزايا تحميل MB WhatsApp iOS 2024 أحدث نسخة ثم نشرح بعض الإعدادات.

  1. إضافة جديدة لإظهار المكالمات الواردة من جهات الإتصال المحظورة لديك على تحديث MB WhatsApp iOS أخر إصدار.
  2. خيار جديد في إعدادات واتساب mb لمعرفة أي شخص قام بحظرك عن طريق الذهاب للإعدادات » واختيار ”من قام بمنعي“.
  3. قم بتمكين وضع التخفي من المكالمات على واتس mb عن طريق إختيار ”من يمكنه الإتصال بي“ وقم بتحديد ”الوضع المتخفي“.
  4. تم إضافة إمكانية التفاعل بالإيموحي مع الرسالة عن طريق النقر مرتين واختيار أحد الرموز التعبيرية المتوفرة على WA MB.
  5. إمكانية تعيين رمز تعبيري مخصص لكل دردشة عن طريق النقر المزدوج لتمكين هذا الإعداد توجه للإعدادات » الدردشة » رمز الإتصال » رد فعل مخصص.
  6. قبل نشر الحالة سوف يظهر إشعار على mb واتساب يطلب منك التأكيد عند نشر الستوري الخاص بك.
  7. مظاف : خيار جديد في إعدادات واتساب ام بي لتعطيل خاصية النقر المزدوج للإعجاب.
  8. في mb whatsapp أخر إصدار تم إضافة إمكانية تعيين لون خلفية مخصص لحالة النص.
  9. حلول لبعض المشاكل كالخروج من واتساب mb فجئة.
  10. والمزيد من التحسينات الأخرى في الأداء.

مميزات تنزيل MB WhatsApp iOS أخر إصدار

نعرض لكم الآن مميزات تنزيل MB WhatsApp iOS أخر إصدار 2024 على أجهزة Android وسوف نشرح أيضاً بعض الإعدادات مثل ضبط الخصوصية وكذلك طريقة تغيير شكل WhatsApp إلى iOS Themes.

الخصوصية والمراسلات على واتساب MB آيفون أخر إصدار

من المميزات التي يقدمها تحديث MB WhatsApp iOS والمتوفرة على نسخ واتساب الآخرى أيضاً مثل نسخة واتساب فؤاد وهي إمكانية تحديد من هم الأشخاص الذين يستطيعون الإتصال بك على رقمك وذلك باختيار : الجميع , جهات الإتصال فقط , أو لا أحد.

والميزة التي يبحث عنها الجميع على MB WhatsApp هي إمكانية مشاهدة الستوري لأصدقائك بدون الظهور لديهم أنك قمت بعرض الحالة، قم بتمكين هذه الميزة لديك من داخل إعدادات الخصوصية على mb واتساب وفعل خيار ”إخفاء مشاهدة الحالة “.

يتوفر واتساب MB على ميزة رائعة وهي مكافحة منع حذف الستوري بحيث تضل القصة محفوظة بشكل أمن على هاتفك Android حتى وإن تم حذفها، فقط قم بتمكين الميزة ويمكنك الوصول وعرض الحالة لأي شخص من جهات إتصالك حتى بعد الحذف.

إرسال الصور والمستندات على واتساب MB آيفون أخر إصدار

على النسخة الإفتراضية من Whatsapp يمكن مشاركة الملفات والمستندات عبر الدردشة بأحجام محدودة، لكن على أخر تحديث من MB WhatsApp تستطيع مشاركة ملفاتك مع الأصدقاء بأحجام عالية تصل إلى 700 ميجابايت دفعة واحدة.

ميزة إخفاء أخر ظهور على واتساب MB ايفون أخر إصدار

قم بتفعيل خيار ”إخفاء أخر ظهور“ من إعدادات واتساب MB ولن يتمكن جهات إتصالك من معرفة أنك متصل بالأنترنت، كما يمكنك قطع الإتصال عن تطبيق wa mb نهائياً بدون الحاجة لإطفاء الشبكة وذلك عبر تفعيل زر الطائرة في القائمة العلوية على واتس mb.

إزالة أسهم التحقق الزرقاء على واتس MB ايفون أخر إصدار

هذه الخاصية الموجودة فقط على WhatsApp Mods تمكنك من مشاهدة الرسائل التي تصلك من الأصدقاء بدون الظهور لديهم أنك قد قرأت الرسالة، فعل هذه الميزة من داخل إعدادات MB WhatsApp iOS.

مكافحة منع حذف الرسالة على واتس MB آيفون أخر إصدار

ومن بين أهم الميزات التي تحصل عليها عند تنزيل MB WhatsApp iOS هي خاصية مكافحة منع حذف الرسائل، لن يستطيع صديقك حذف الرسالة بمجرد إرسالها إليك و يمكنك الوصول إليها وقرائتها حتى وإن قام بحذفها ستظل محفوظة لديك , قم بتفعيل هذه الميزة المهمة على واتساب mb حالاً.

إرسال رسالة لرقم غير محفوظ على واتساب MB ايفون أخر إصدار

من الميزات والتسهيلات التي يقدمها MB WhatsApp iOS أخر إصدار هي إمكانية مراسلة الأشخاص بدون الحاجة لحفض رقمهم على هاتفك , على واجهة واتساب ام بي الرئيسية إضغط على الثلاث علامات بالأعلى ومن القائمة قم باختيار ”إرسال رسالة لرقم غير محفوظ“ أدخل الرقم وسيتم توجيهك مباشرة للدردشة.

الأمان والقفل على واتس MB ايفون أخر إصدار

يوفر لك تطبيق واتساب ام بي إمكانية حماية حسابك WhatsApp عبر طبقات أمان إضافية بحيث يقدم لك خيارات للقفل عن طريق : النمط , أو البصمة , أو الرمز السري.

تغيير المظهر والثيمات المتوفرة على واتساب MB آيفون أخر إصدار

يحتوي متجر ثيمات واتساب mb على الآلاف من الثيمات المجانية الجاهزة التي يمكنك الإختيار فيما بينها، ومن أجل تغيير شكل WhatsApp ليصبح بشكل واتساب الايفون للأندرويد تابع المراحل التالية :

  1. إفتح تطبيق mb whatsapp على جهازك الأندرويد.
  2. توجه للإعدادات عبر الضغط على ثلاث نقاط العلوية.
  3. من الخيارات على mb واتساب إختر الثيمات ثم تحميل ثيم.
  4. إستخدم علامة البحث في الأعلى وقم بإدخال عبارة iOS Theme واضغط تثبيت على النتيجة المعروضة ، بعد ذلك أعد تشغيل التطبيق وسيتحول شكل واتساب لديك إلى ثيم الأيفون.

عيوب تنزيل MB WhatsApp iOS أخر إصدار

على الرغم من الميزات الكثيرة التي يقدمها واتساب MB إلا أنه تظل نسبة المخاطرة عالية عند تحميل برامج الطرف الثالث فهي من تطوير أشخاص أخرين لا علاقة لهم بمطوري نسخة واتساب الرسمية وغير معروف مدى إحتمالية وجود برامج ضارة التي قد تؤثر على جهازك أو تتسبب في حظر حسابك، لذى إحرص دائماً على تحميل MB WhatsApp iOS من مصادر موثوقة.

هل تنزيل MB WhatsApp iOS آمن على جهازي؟

كما أشرنا سابقاً أنه ما ذمت تحرص دائماً على تنزيل MB WhatsApp iOS أخر إصدار من مصادر تحميل موثوقة فلن يسبب واتساب mb مشاكل أبداً على جهازك ولن يتسبب في حظر حسابك، وعلى موقع ”إشرح نت“ نقوم بفحص الملفات للتأكد من خلوها من الملفات الضارة قبل أن نشاركها معكم عبر الموقع.

رابط تحميل MB WhatsApp iOS أخر إصدار 2024

إذا كنت ترغب في تنزيل واتساب mb ايفون للأندرويد أخر إصدار متوفر من MB WhatsApp iOS رابط تحميل مباشر مجاني من ميديافاير فقط قم بالضغط على علامة تحميل في الأسفل.

MB WhatsApp iOS 9.9686.52 MB

يدعم ملف APK لبرنامج MB WhatsApp iOS أخر إصدار نظام تشغيل أندرويد 7.0+ فما فوق، لكن إذا كان هاتفك Android يحتوي على إصدار أقل من ذلك فلن يعمل تحديث mb واتساب معك.

فيديو شرح تحديث واتساب MB ايفون للأندرويد :

طريقة تثبيت واتساب MB أخر إصدار 2024

  1. أولاً، عليك تنزيل ملف APK من تحديث MB WhatsApp iOS 2024 أحدث نسخة على جهازك من خلال الرابط الذي وضعناه في الأعلى.
  2. ثانياً، قم بحذف أي تطبيق WhatsApp أخر مثبت على حهازك ولا تنسى الذهاب لمدير الملفات وتغيير إسم مجلد WhatsApp إلى Whatsapp Old لتجنب فقدان سجل المحادثات.
  3. ثالثاً، بعد إستكمال الخطوات يرجىٰ فتح ملف (MB WhatsApp iOS Apk Latest Version) على جهازك والبدئ في عملية التثبيت.
  4. رابعاً، مباشرة بعد إستكمال عملية التثبيت قم بفتح تطبيق واتساب MB iOS وقم بإدخال رقمك وسيصلك كود التفعيل، يلزمك فقط إدخال الرمز الذي توصلت به لإتباث ملكية رقمك وسيكون واتساب ام بي جاهزاً للإستخدام لديك.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال شرح طريقة تحميل MB WhatsApp iOS أخر إصدار للأندرويد ، يمكنك العودة دائماً لنفس هذه الصفحة للحصول على أي تحديث جديد يتم طرحه من واتساب mb , فقط قم بحفض هذه الصفحة لديك.

إشرح نت هو الدليل الأكثر شمولاً لتعلم المعرفة التقنية وشروحات عالم الإنترنت.

معلومات عن الكاتب

إشرح نت الدليل الأكثر شمولاً لتعلم المعرفة التقنية وشروحات عالم الإنترنت.

إرسال تعليق

تخضع جميع التعليقات للمراقبة ، يرجىٰ عدم إستخدام ألفاظ غير لائقة ، أو الترويج لما هو مخالف للمحتوى المعروض.
الموافقة على ملفات تعريف الإرتباط
نحن نقدم ملفات تعريف الإرتباط على هذا الموقع لتحليل حركة المرور وتذكر تفضيلاتك وتحسين تجربتك.
Oops!
يبدو أن هناك خطأ ما في إتصالك بالإنترنت. يرجى الإتصال بالإنترنت والبدء في التصفح مرة أخرى.
تم اكتشاف AdBlock!
لقد إكتشفنا أنك تستخدم المكون الإضافي adblocking في متصفحك.
تُستخدم الإيرادات التي نحققها من الإعلانات لإدارة هذا الموقع ، ونطلب منك إدراج موقعنا في القائمة البيضاء في المكون الإضافي لحظر الإعلانات.
الموقع محظور
آسف! هذا الموقع غير متوفر في بلدك.